• اخر الاخبار

    رسائل حب
    الجمعة، 13 يناير 2017

    اسهل المواقع لتحميل الاعاب بمنتهي السهوله






    اليوم سوف نقدم لكم 5 مواقع مصنفة الافضل عالميا لتحميل الالعاب بالمجان و بروابط مباشرة, ليس هذا فحسب, اصحاب هذه المواقع هم من Crackers يعني يصنعون كراكات بانفسهم و ايضا يقلصون من حجم الالعاب بما يسمى RePack دون المساس بالمحتوى الاصلي للالعاب
    موقع skidrow reloaded 
    الاول عالميا بلا منازع حيث انه يوفر العديد من الالعاب . بطلب المشاركين في الموقع او بعد خروجها مباشرة, skidrow متعدد الخدمات و بكراكات رائعة , الامر الجميل ايضا انه يعرض التحديثات بعد اصدار الالعاب و التحديث يكون مرفق باخر اصدار للكراك , في روابطه غالبا ما تجد خاصية التحميل من FTP برابط واحد و مباشر, لا اخفي انني استعمله كثيرا .
    رابط موقع skidrow reloaded

    موقع black box 
    اروع من ما يكون العاب بالجملة كل ما دخلت اليه انسى اللعبة التي دخلت من اجلها, ويكيبيديا الالعاب , بتصميم رائع و جميل , متخصص في repack و يعتمد على العديد من انواع الكراكات المتوفرة في الانترنت , الامر صار فن بالنسبة له و انا استمتع كثيرا بخدماته .
    رابط موقع black box

    موقع Ovagames
    من منا لم يحمل منه ولا مرة واحدة في حياته ؟ قليل جدا على سطح الارض, و ان لم تكن تعرفه فاعلم انك من المريخ في الاصل ^__^ موقع في منتهى الروعة سهل و متميز, هو الاخر يتابع جيدا الالعاب و التحديثات و يوفر DLC عند خروجه و العديد العديد من المميزات التي تجعلنا نضعه ما بين افضل المواقع لتحميل الالعاب على الانترنت بالمجان .
    رابط موقع Ovagames

    موقع 3dm game
    الموقع الرسمي بالانجليزية , صاحب كراك GTA5 . مبدع , فنان ... , لقد وفر لنا كراك دخل التاريخ و سمح لمعضم دول العالم الثالث بالاستمتاع بلعبة تاريخية GTA 5 هي الافضل في السلسلة بعد GTA San Sndreas . لعبة San Sndreas اسطورية و لن تجد مثلها ابدا لانها اول لعبة في التاريخ تمنحك احساس بالحرية , طعم لا نعرفه في واقعنا ... نعود الى الالعاب بلا سياسة ^__^
    رابط موقع 3dm game

    موقع dz repack
    نعم موقع عربي و جزائري , هو لم ليصنع كراكات و لكنه يقدم كل ما تستحقه , روابط مباشرة من عدة سيرفيرات , متابعة جيدة لاخر الالعاب , رغم انه لا يوفر التحديثاث و DLC امر مهم بالنسبة لنا ك gamers الا انه يستحق مكانته بين القائمة لكثرة روابط FTP و REPACK بجودة عالية .

    رابط موقع  dz repack
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اسهل المواقع لتحميل الاعاب بمنتهي السهوله Rating: 5 Reviewed By: ELNIGRO
    إلى الأعلى